rcmc-contact

الرئيس التنفيذي يهنئ القيادة بمناسبة صدور ميزانية 2022

مكة المكرمة - 10 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 14 ديسمبر 2021 م

رفع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، -حفظهما الله- أسمى عبارات التهاني بمناسبة إقرار الميزانية العامة للدولة – للعام المالي 1443هـ - 1444هـ (2022م).

وأكد أن الميزانية تُجسّد اهتمام الدولة، أيدها الله، باستمرار مسيرة التنمية المباركة التي تهدف إلى تطوير القدرات والكفاءات واستحداث أفضل النظم وفق أرقى المعايير العالمية لخدمة الهدف الأسمى المتمثل في تحقيق مزيد من الرفعة لوطننا الغالي، والحفاظ على مكتسباته وتنميتها، وضمان أفضل مستويات الحياة الكريمة للمواطن.

وأضاف أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- أولت الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة اهتماماً بالغاً بما يتناسب مع قدسيتهما ومكانتهما، وسخرت كافة الإمكانيات للارتقاء بالخدمات والأعمال المقدمة إلى ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين. 

وقال «إن الميزانية لهذا العام دليل على نجاح رحلة التحول الاقتصادي التي تبنتها قيادتنا الحكيمة واستمرارها في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تعكس توجهات حكومتنا الرشيدة وريادتها في مختلف النواحي، كما تحمل البشائر للاقتصاد الوطني وتنويع استثماراته لمزيد من تمكين الإنسان نحو جودة حياة متميزة».

آخر الأخبار

مكة المكرمة - 09 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 5 أكتوبر 2022 م

استكمال مشروع النقل العام (حافلات مكة)