الهيئة الملكية ووزارة السياحة يستعرضان منظومة السياحة في مكة

مكة المكرمة - ٥ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـ الموافق ١٠ نوفمبر ٢٠٢١ م
صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار وكيل التفعيل السياحي بالمناطق بوزارة السياحة، وأمين مركز الإدارة الشاملة الدكتور بسام غلمان.

التواصل المؤسسي (مكة المكرمة)
عقدت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ووزارة السياحة اجتماعا للتعرف على مبادرات وجهود منظومة السياحة داخل النطاق الجغرافي لمدينة مكة المكرمة.

ويهدف الاجتماع، الذي حضره كل من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار وكيل التفعيل السياحي بالمناطق بوزارة السياحة، وأمين مركز الإدارة الشاملة الدكتور بسام غلمان، إلى تعزيز التعاون القائم بين وزارة السياحة والهيئة الملكية، والعمل على المواءمة في مشروع الهوية المكانية لمدينة مكة والمكرمة والمشاعر المقدسة.

جانب من الاجتماع الذي عقده فريق مركز الإدارة الشاملة بالهيئة الملكية وفريق التفعيل السياحي بالمناطق بوزارة السياحة

وناقش الاجتماع سبل الاستفادة من بيانات ومعلومات الوكالة المساعدة لذكاء الاعمال بوزارة السياحة وربطها بمشروع المخطط الشامل ومشروع تطوير المواقع التاريخية لمدينة مكة المكرمة، وتبادل البيانات والإحصائيات ذات العلاقة في القطاع السياحي للنطاق الجغرافي لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وتحديد أوجه التعاون بشكل عام وتحقيق الأهداف المشتركة بين الهيئة الملكية ومنظومة السياحة. واطلع الحضور على عدة عروض قدمها مركز الإدارة الشاملةَ، تشمل نظرة عامة عن استراتيجية الهيئة الملكية لمدينة مكة، ووصف للبرامج الاستراتيجية، ودور مركز الإدارة الشاملة، إضافة الى عروض المنظومة السياحية متمثلة في هيئة السياحة السعودية، ووكالة التخطيط الاستراتيجي وذكاء الأعمال، وصندوق التنمية السياحي

آخر الأخبار

مكة المكرمة - ٧ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـ الموافق ١٢ نوفمبر ٢٠٢١ م