الرئيس التنفيذي: رؤية القيادة حققت المنجزات الطموحة

مكة المكرمة - 3 ربيع الآخر ١٤٤3 هـ الموافق 8 نوفمبر ٢٠٢1 م

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم (الاثنين)، الثالث من شهر ربيع الآخر ١٤٤٣هـ، الثامن من شهر نوفمبر ٢٠٢١، بمرور سبعة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم، ملكا للمملكة العربية السعودية.


ويأتي احتفال السعوديين بهذه الذكرى، وهم يعيشون تحولات كبرى، في وطنهم، مست كافة مجالات الحياة، فزادت من حيوية المجتمع وحركت عجلة الإنتاج ورفعت فعالية الأجهزة الحكومية وفتحت الأبواب أمام أبناء وبنات الوطن للمساهمة في تطور وتنمية بلادهم.

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة المهندس عبد الرحمن بن فاروق عداس، أن الاحتفال بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ، يعبر عن الاعتزاز بالقيادة الرشيدة ورؤيتها المستقبلية التي أدت إلى ما تحقق من منجزات طموحة في هذا العهد الزاهر.

وقال، إن المملكة تمر بمتغيرات تنموية مشهودة وتسير بخطى واثقة متسارعة، في جميع المجالات، مما جعلها موضع الاهتمام وزاد من تقدير العالم لجهودها في إرساء الاستقرار والسلام، في كافة أنحاء المعمورة، بوصفها دولة راعية للسلام ونابذة للإرهاب وشريكا موثوقا لاستثمار الثروات والطاقات لصالح الإنسان.

وأشار إلى أن المملكة جعلت من رعاية وعمارة أطهر مقدسات الأرض شرفا لا يعادله شرف، سخرت له كل إمكانياتها، المادية والمعنوية، لتجعل العناية بالمشاعر المقدسة نموذجا يحتذى. وأن المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين، تسهر على خدمة الحرمين الشريفين وراحة ضيوف الرحمن، محتسبة الأجر عند الله عز وجل، مما ساهم في تطور الخدمات المقدمة للحاج والمعتمرين وزوار المملكة.

آخر الأخبار

مكة المكرمة - ٢٨ صفر ١٤٤٢ هـ الموافق ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠ م
مكة المكرمة - ٧ رمضان ١٤٤٢ هـ، الموافق ١٩ أبريل ٢٠٢١ م